الخطوط الجوية القطرية تفوز بلقب أفضل شركة للابتكارات في مجال الطيران خلال العام


تم تكريم الخطوط الجوية القطرية لثوريتها الجديدة "الأولى في درجة رجال الأعمال" المنتج كيو سويت في جوائز تلغراف أولتراترافيل 2017.

وقد حصلت شركه الطيران علي أفضل الابتكارات الجوية للفئة العامة من الجوائز الفائقة المتعلقة بالسفر الفاخر لإطلاق المجموعة Qsuite التي كشفت عنها الخطوط الجوية القطرية لأول مره في برلين في مارس.

وقال مورينا برونزيتي، مدير شركة الخطوط القطرية في المملكة المتحدة وأيرلندا: "يسر شركة الخطوط الجوية القطرية قبول هذه الجائزة المرموقة باعتبارها اعترافا بالتزامنا المستمر تجاه ركابنا من خلال فلسفة المنتجات والخدمات المتميزة.
"ستكون المملكة المتحدة الأولي من جميع أسواقنا في العالم لتتميز بكيو سيويت، مما يعزز من تفانينا في المنطقة ويعرض التزامنا بتزويد الركاب في المملكة المتحدة بأفضل المنتجات والخدمات. نحن باستمرار تتطور لدينا على متن الخبرة لضمان العملاء تطير من وإلى المملكة المتحدة التمتع أفضل المنتج والسفر في راحة لا مثيل لها. "
يتميز كسويت بانه أول سرير مزدوج في هذه الصناعة متوفر في درجة رجال الأعمال، مع لوحات الخصوصي وإبعاده، مما يسمح للركاب في المقاعد المجاورة لإنشاء غرفتهم الخاصة. لوحات قابلة للتعديل وشاشات التلفزيون المنقولة على المقاعد الأربعة المركزية يسمح الزملاء والأصدقاء أو الأسر يسافرون معا لتحويل مساحة خاصة بهم إلى جناح خاص، مما يسمح لهم بالعمل، تناول الطعام والاختلاط معا. توفر هذه الميزات الجديدة تجربة السفر القابلة للتخصيص في نهاية المطاف والتي تمكن الركاب من خلق بيئة تناسب احتياجاتهم الفريدة.

وسيتم تركيب جناح كويت الجديد على أسطول الخطوط الجوية القطرية من الشهر المقبل، بمعدل تقديري لطائرة واحدة في الشهر. ويأتي ذلك تحتفل شركة الطيران تحتفل بالذكرى العشرين من عملياتها بمناسبة عقدين من النمو، وقيادة الصناعة والابتكار.

الخطوط الجوية القطرية هي الناقل الرئيسي لقطر التي أنشأت في عام 1993. بأسطول من 177 طائرة تطير إلي أكثر من 150 وجهة في القارات الست. تؤكد الخطوط الجوية القطرية ان رحلتها لا تنسي. بعض النظر إلى أين تسافر. لدى الخطوط الجوية القطرية واحد من أصغر الاساطيل في العالم. هي تلتزم بتقديم أفضل الخدمات واحضار أفضل الوسائل على متن الطائرة وهذا ما جعل منها شركة الطيران المفضلة لدى المسافرين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة الكويت الجميلة وأبرز معالمها السياحية الرائعة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380