الخطوط الجوية الكويتية تسلمت أول طائرة "A320neo "


تسلمت الخطوط الكويتية أول طائرة "A320neo " وأطلقت عليها اسم "كاظمة"  في حدث احتفالي ممتلئ بالبهجة والسرور حيث يمثل هذا الحدث علامة فارقة في احتفالات الخطوط الجويةالكويتية بالذكرى الخامسة والستين لتأسيسها، مما يمثل خطوة مهمة في خطط تجديد ونمو الأسطول الطموحة للشركة، والتي ستضم 15 طائرة من طراز A320neo إلى أسطولها في السنوات القادمة، عقب اتفاقية شراء موقعة في عام 2014.

ستكون طائرة A320neo أحد أعمدة أسطول الخطوط الجوية الكويتية، مما يوفر الاستمرارية للنجاح الذي حققته طائرات A3 7ceos الحالية، ويضمن الانتقال السلس للطيارين والطواقم والفرق الفنية.

ستعزز طائرة A320neo ربحية الشركة من خلال الطائرات ذات الممر الواحد الأكثر تطوراً وفعالية من حيث استهلاك الوقود في العالم. A320neo الجديدة للخطوط الجوية الكويتية مدعومة بمحركات CFM International LEAP-1A ، وتم تهيئتها في تصميم واسع من درجتين ، بما في ذلك 12-مقعدًا من فئة رجال الأعمال و 122-مقعدًا من الدرجة الاقتصادية. توفر الطائرة أوسع مقصورة ذات الممر الواحد في السوق مع راحة لا تضاهى في جميع الفئات. كما تتوفر أحدث تكنولوجيا الترفيه على متن الطائرة.

A320neo ومشتقاتها هي عائلة الطائرات ذات الممر الواحد الأكثر مبيعًا في العالم مع أكثر من 6600 طلب من أكثر من 100-عميل في جميع أنحاء العالم. لقد كانت رائدة وضمّت أحدث التقنيات، بما في ذلك المقصورة المرجعية الصناعية وأحدث محركات الجيل، حيث توفر 20 بالمائة من الوقود لكل مقعد. علاوة على خفض الانبعاثات، توفر طائرة A320neo أيضًا مزايا بيئية إضافية مع تقليل بصمة الضوضاء بنسبة 50 بالمائة تقريبًا مقارنة بالجيل السابق من الطائرات.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي