مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى اليابان في أكتوبر


ستقوم شركة مصر للطيران بتشغيل رحلة مباشرة من القاهرة إلى ناريتا باليابان وربطها بالمدن السياحية المصرية في جدول الرحلات الشتوية ابتداء من 29 أكتوبر مع تكرار رحلة واحدة أسبوعيا في أيام السبت، ومن المتوقع أن تزيد وفقا لمطالب زيارة مصر.
وقال صفوت مسلم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مصر للطيران القابضة إن مصر للطيران والجانب الياباني يعملان معا للحصول على الأذونات اللازمة لاستئناف هذه الرحلات.

وقال النقيب شريف عزت، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مصر للطيران إن الوقت قد حان لتشغيل هذا الطريق بعد تنفيذ خطة تطوير وتطوير أسطول الشركة وإضافة طائرات جديدة من طراز B737 / 800 نغ المستخدمة على الطرق القصيرة والمتوسطة مع أحدث التقنيات والوسائل الفاخرة. وبالتالي فإن الأنواع الواسعة المستخدمة في الرحلات الطويلة، بما في ذلك السوق اليابانية التي استهدفتها مصر للطيران ولكنها أرجأت رحلات التشغيل هناك بسبب العرض والطلب في الفترة الأخيرة. واضاف "انه من المقرر تشغيل رحلات جديدة الى ناريتا على متن اخر طائرة من طراز B777 / 300ER للشركة تستوعب 346 راكبا".

حول شركة مصر للطيران
مصر للطيران، الناقل الوطني لعلم مصر، وتعمل خدماتها المجدولة من قاعدتها الرئيسية في مطار القاهرة الدولي. مصر للطيران تنشر شبكة عالمية فعالة لأكثر من 75 وجهة في أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط والأمريكتين. شركة الطيران الوطنية ذات الشهرة العالمية هي عضو مشارك في تحالف ستار مع المقر الرئيسي يقع في مجمع إداري مصر للطيران في القاهرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة الكويت الجميلة وأبرز معالمها السياحية الرائعة

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي