إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي



رحبت مطارات أبو ظبي بالأمس بالرحلة الافتتاحية لشركه طيران بيجاسوس القادمة من إسطنبول بتركيا. وتمثل الرحلة الاولي بداية الخدمة المباشرة ثلاث مرات في الأسبوع بين مطار أبو ظبي الدولي ومطار إسطنبول سبها جوكين من قبل خطوط طيران بيجاسوس.

سيتم تشغيل المسار الجديد المنخفض التكلفة بواسطة طائره بوينغ b737-800 بسعة 189 مقعد. تنطلق رحلات لندن المتصلة بأبو ظبي عبر إسطنبول من لندن ستانستيد في 14:00 ثلاث مرات أسبوعيا أيام الثلاثاء والخميس والسبت مع الرحلات الجوية التي تصل من إسطنبول في 21:45. وتعود الرحلات الجوية من مطار أبو ظبي في الساعة 04:25 أيام الأربعاء والجمعة والأحد.

وقال كبير المسؤولين التجاريين في طيران بيجاسوس مانوج اوزتورك: "تعتبر تركيا رائده في خطوط الطيران المنخفضة التكلفة، والرحلات المجدولة إلى 105 وجهه في 40 دولة، يسعدنا ان نطلق رحلات إلى مدينه أبو ظبي المهيبة، وجهتنا الثانية سيتمكن ضيوفنا من الطيران من 55 وجهة إلى مطار أبو ظبي عبر مركز طيران بيجاسوس في سابحه جوكين في إسطنبول. وأضاف "اننا على ثقة بان أسعارنا المنخفضة وخدمات السفر الواسعة النطاق ستقود المزيد من الحركات بين أبو ظبي وشبكنا الممتدة عبر الوجهات".

وقال احمد الشامي، كبير ضباط العمليات بالإنابة في مطارات أبو ظبي: "يسرنا كثيرا ان نرحب بوجود طيران بيجاسوس في المطار مع استمرار نمو أبو ظبي كمحور رئيسي للطيران العالمي". أضافه شركه طيران أخرى تطير من والي مطارنا الرئيسي تعيد تأكيد نجاحنا في توفير المطارات وخدمات الطيران من الطراز العالمي لجميع عملائنا؛ ركاب وخطوط الجوية. وأضاف "اننا ملتزمون بتقديم خدمة طيران بيجاسوس التي لا مثيل لها، حيث نرحب بركابها في مدينة أبو ظبي ذات المستوي العالمي".


طيران بيجاسوس شركة الطيران الرائدة منخفضة التكلفة في تركيا مع أسطول من 77 طائرة والتي تتكون من 66 طائرة بيغاسوس الجوية، 8 طائرات ايزاير و3 طائرات ماناس اير. مع خبرة الطيران لأكثر من 20 عاما، رحلات خطوط بيجاسوس الجوية لديها طاقم كابينة صيانة ذو خبرة جيدة لضمان أكبر درجات السلامة والامن شركة الطيران تطلع لتكون شركة الطيران منخفضة التكلفة الرائدة في تركيا بتنفيذ التكنولوجيا المتطورة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة الكويت الجميلة وأبرز معالمها السياحية الرائعة

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380