دليل السفر – احجز من الكويت إلى مكة المكرمة والطائف وينبع والباحة وأبها وجازان واستمتع بتخفيضات رائعة


المملكة العربية السعودية

تقع المملكة العربية السعودية في قارة آسيا، وتتميز بمكانتها الدينية الكبيرة عند المسلمين لكن هذا لا يعني أن السعودية هي دولة ذو تاريخ دينى فقط، فهذه المملكة التي تتمتع بتاريخ لآلاف السنين مليئة بالوجهات التاريخية والمعالم السياحية الحديثة. وبعض من مدنها تحتضن وجهات سياحية مدهشة ومثيرة يجب زيارتها مرة واحدة على الأقل فى الحياة. وبمزيجها الدينى والتاريخي ومعالمها الحديثة، فإن الدولة ترحب بالملايين من الزوار الذين يقصدون أداء المشاعر الدينية بالإضافة إلى السياح الذين يتوجهون إليها للتمتع بالأماكن الترفهية والطبيعية. وهذه قائمة بأهم المدن الدينية والسياحية التي يفضل زيارتها خلال رحلتك من الكويت إلى المملكة العربية السعودية.

مكة المكرمة هي قلب العالم الإسلامي، ومهد الوحي وأكثر قطعة تكريماً على الأرض عند المسلمين. بدأت الحضارة الإسلامية ومهمة النبي محمد (صل الله عليه وسلم)، من جبالها العالية. وكذلك مكة المكرمة هي منبع العلوم والثقافات المتنوعة. منذ مئات السنين وحتى يومنا هذا، تستقبل هذه المدينة ملايين من الزوار من جميع أنحاء العالم.
ملاحظة: هناك لا توجد اي رحلة طيران مباشرة أوغير مباشرة متاحة من الكويت إلى مكة المكرمة. احجز رحلتك عن طريق مطار جدة لزيارة هذه المدينة المباركة.

الطائف هي مدينة الورود، حيث يمكنك أن تشم رائحة عطر الورود من الحدائق المجاورة. تعرف مدينة الطائف بشأن بيئتها الصحية وجمالها الخلاب وفواكهها المتنوعة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. قم بعمل حجز تذاكر طيران من الكويت إلى الطائف عبر موقع رحلات واستمتع بالتخفيضات الموفرة على الموقع على الخطوط الجوية التالية:


الخطوط الجوية الملكية الهولندية
√ طيران الشرق الأوسط
√ الملكية الأردنية
√ خطوط جت الجوية

هناك عدد كبير من الوجهات المثيرة التي يجب زيارتها في ينبع. من المواقع التاريخية إلى مناطق الجذاب الثقافية، قم باستكشاف وجهات جديدة لتشاهد أشياء فريدة في هذه المدينة. لا تفوت هذه المعالم الرائعة. قم بإجراء حجز رحلات من الكويت إلى ينبع واستفد بخصومات كبيرة مقدمة من موقع رحلات لحجز خطوط الطيران التالية:

√ فلاي دبي
الخطوط الجوية الكويتية
√ طيران الخليج
الخطوط الجوية الملكية الهولندية
√ الخطوط الجوية التركية
√ الملكية الأردنية
√ أطلس جت طيران
√ الاتحاد للطيران

تمتلئ مدينة الباحة بحدائق جميلة وسلسلة جبال مهيبة. هذه المدينة الصغيرة في الحجم ولكنها جذابة في روعتها، وهي معروفة بسلسلة جبال السروات المهيبة التي تكون مغلفة في الضباب الكثيف خلال فصل الشتاء. اغتنم هذه الفرصة وقم بإجراء حجز طيران من الكويت إلى الباحة عبر موقع رحلات واستمتع بالعروض الرائعة المعروضة على حجز خطوط الطيران التالية:

√ فلاي دبي
√ طيران ناس
√ طيران الخليج
√ الاتحاد للطيران

تحتضن مدينة أبها كثيرا من الوجهات الطبيعية والفنية ومن ضمنها بيئتها الباردة واللطيفة والضباب والجبال الضخمة، كما تعتبر هذه المدينة عروس الجنوب. ولديها أيضا العديد من المراكز التجارية الحديثة المنتشرة في المدينة. هذه فرصة سعيدة لك لحجز رحلتك من الكويت إلى أبها من خلال موقع رحلات بأسعار تذاكر رائعة لزيارة هذه المدينة المليئة بالمصادر الطبيعية:

√ فلاي دبي
√ طيران ناس
√ الخطوط السعودية
√ طيران الخليج
الخطوط الجوية الملكية الهولندية
الخطوط الجوية الكويتية

كل من البحر متلألئ، والجزر الفريدة، والجبال المهيبة والأرض المنبسطة الواسعة تجعل من مدينة جازان وجهة متنوعة وخلابة وتبقى مشاهدها في ذكريات الزوار إلى أمد بعيد. هذه الوجهات الطبيعية تلفت انتباه عدد كبير من الزوار إلى هذه المدينة. قم بحجز رحلتك من الكويت إلى جازان في أول فرصة مع شركات الطيران التالية واستفد من العروض الرائعة المقدمة من موقع رحلات:

√ طيران ناس
√ طيران الخليج
√ فلاي دبي
√ الخطوط السعودية
الخطوط الجوية الملكية الهولندية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي