الدليل البسيط لحجز رحلات الطيران من الرياض إلى دبي ،العين ،أبو ظبي ،الفجيرة ،الشارقة ورأس الخيمة



على الرغم من أن الامارات العربية المتحدة دولة صغيرة ولكنها مليئة بالأماكن المثيرة التي تجذب الزوار من المباني الحديثة والمناطق الجذابة، حيث تحتوي الإمارات على القليل من كل شيء، مما يجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم. حيث تعمل تجربة التسوق التي ليس لها مثيل والأحداث الرائعة والمنتجعات الراقية والشواطئ الرملية البيضاء والسلامة والأمن في الإمارات العربية المتحدة على جذب ملايين الزوار كل عام. اغتنم هذه الفرصة واحجز رحلتك من الرياض إلى هذه المدن التالية واستفد من العروض الرائعة من موقع رحلات.
دبي مدينة مشهورة بأبنيتها العريقة ومراكز التسوق الفخمة والأنشطة الصحراوية والشواطئ المثالية. حيث تناشد الإمارة الرائعة جميع أنواع المسافرين لكي يستمتعوا بالهندسة المعمارية التي تخطت للفوز بالأرقام القياسية، وان يكتشفوا النوادي ذات الحياة الليلية وأن يستعدوا للغوص في المياه الصافية الهادئة وأن يغمروا أنفسهم في الثقافة التقليدية في الأسواق الصاخبة في المدينة. فاحجز رحلتك من الرياض إلى دبي عبر موقع رحلات واستمتع بالتخفيضات المذهلة.
×     هناك 5 رحلات مباشرة من الرياض إلى دبي
×     تستغرق الرحلة من الرياض إلى دبي ساعة وأربعين دقيقة
×     هناك 126 رحلة أسبوعية من الرياض إلى دبي
×     تبلغ المسافة من الرياض إلى دبي 866 كيلومترًا
خطط رحلتك من الرياض إلى العين، حيث ستجد نفسك في المدينة الحدائقية الجميلة وحيث ستشعر بالماضي البعيد وتعود إلى إعتناق الحداثة العربية. فمدينة العين هي روح الإمارات والحافظة للتراث القديم حيث أدرجت كأول موقع إماراتي على لائحة التراث العالمي في منظمة اليونسكو. قم بحجز الرحلات من الرياض إلى العين واستفيد من تذاكر رخيصة مقدمة من موقع رحلات:
×     مطار العين الدولي هو المطار الرئيسي في العين، ورمزه AAN
×     تبلغ المسافة بين المدينتين 1013.84 كيلومترًا.
أبوظبي هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي أكبر الإمارات من حيث المساحة وعدد السكان. وتقليديًا هي أكثر تحفظًا من دبي كما أن لديها نظام قانوني منظم وتقاليدها ذات جذور عميقة. وهي أغنى من جميع الامارات وتحتوي على حوالي 10% من إمدادات النفط فى العالم. استمتع بمناظرها الخلابة وأسواقها الشعبية وفنادقها الفاخرة ومنتجعاتها ومطاعمها المتنوعة عن طريق حجز الرحلات من الرياض إلى أبوظبي عبر موقع رحلات ذي العروض الهائلة:
×       رمز مطار الرياض  RUH ورمز مطار أبو ظبي AUH
×     المطار الرئيسي في أبو ظبي هو مطار باتين
×     شركات الطيران التي تُسيّر رحلاتها من الرياض إلى أبو ظبي: فيرجن أستراليا وطيران الاتحاد وشركة طيران ناس والصربية للطيران وطيران سيشل وخطوط الطيران الفيتنامية والخطوط السعودية والخطوط الجوية الآسيوية.
مدينة الفجيرة هي مدينة سياحية شهيرة ويعد ميناء الفجيرة مرفأ هامًا لمناولة الحاويات وبه شواطئ نظيفة حيث يمكن ممارسة العديد من الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج واليخوت والسباحة والصيد في أعماق البحار، وتستقبل المدينة السياح على مدار السنة. فوجيرا لديها بعض من أفضل أماكن الغوص وأفضل وقت لزيارة الفجيرة هو خلال فصلي الخريف أو الربيع حيث تكون درجة الحرارة حارة قليلًا، ولكن بدون أمطار. احجز رحلتك من الرياض إلى الفجيرة واستمتع بالعروض الرائعة من موقع رحلات:
×     تبلغ المسافة بين الرياض والفجيرة 974 كيلومترًا.
×     تستغرق الرحلة بين الرياض والفجيرة ساعة وأربعة وعشرين دقيقة.
×     رمز مطار الفجيرة الدولي هو (FJR)، ويقع على بعد 2 كم عن مركز المدينة
تعد الشارقة ثالث أكبر دولة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذات جمال ثقافي رائع. ففي عام 1998، سميت الشارقة بالعاصمة الثقافية للعالم العربي من قبل اليونسكو، ولها حدود مشتركة. يمكنك زيارة متحف المحطة والمتحف الأثري. يحتوي المكان أيضًا على مجموعة متنوعة من الرياضات المائية مثل التجديف والتزلج على الماء والإبحار والغوص والسباحة والغوص تحت الماء والتزلج على الماء وركوب الأمواج. يمكنك حجز رحلتك إلى صحراءها الواسعة والجميلة. وبالاضافة إلى ذلك، تحتفل الشارقة بعدد من المهرجانات الوطنية والدولية على مدار العام. اغتنم هذه الفرصة واحجز رحلتك من الرياض إلى الشارقة مع شركات الطيران واستمتع بالعروض الرائعة المقدمة من موقع رحلات.
×     رمز مطار الرياض هو RUH ومطار الشارقة SHJ
×     المطار الرئيسي في الشارقة هو مطار الشارقة الدولي
×     هناك 14 رحلة أسبوعية من الرياض إلى الشارقة
×     تبلغ المسافة بين الرياض و الشارقة 883 كيلومترًا.
×     تستغرق الرحلة بين الرياض و الشارقة ساعة وستة عشر دقيقة.
تشتهر رأس الخيمة بشواطئها الجميلة والجبال الرائعة والكثبان الرملية والصحراء الرائعة. فهي وجهة سياحية مهمة ليس في المنطقة فقط ولكن في جميع أنحاء العالم. وأثناء رحلتك إلى رأس الخيمة، يمكنك زيارة مواقع الغوص بحثًا عن اللؤلؤ، ويمكنك زيارة الشواطئ الرملية الرائعة وستُتاح لك فرص مشاهدة الطيور. فرأس الخيمة مدينة جميلة، حيث يمكن للزوار استكشاف الينابيع الحرارية وحدائق النخيل الجميلة. وتشتهر مدينة رأس الخيمة القديمة بسوقها القديم. فقم بحجز رحلتك من الرياض إلى رأس الخيمة عبر موقع رحلات.

×     مطار رأس الخيمة الدولي هو المطار الرئيسي في رأس الخيمة، ورمزه  RKT 
×     تبلغ المسافة بين المدينتين 932.1 كيلومتراً.
×     تستغرق الرحلة بين المدينتين ساعة وواحد وعشرين دقيقة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

الخطوط الجوية الكويتية تسلمت أول طائرة "A320neo "