الخطوط الجوية القطرية تطلق خدمة جديدة إلى كييف


الخطوط الجوية القطرية سوف تقوم بإطلاق خدمة مباشرة جديدة إلى كييف، عاصمة أوكرانيا، مع سبع رحلات أسبوعية ابتداء من 28 أغسطس 2017.

كييف هي واحدة من أقدم المدن في أوروبا الشرقية ومركز تاريخي وثقافي، مع العمارة المذهلة والعديد من المتاحف والمعارض التي تعرض تاريخ المدينة منذ قرون طويلة. المجموعات الفنية والهندسة المعمارية لهذه المدينة القديمة هي الكنوز العالمية المعترف بها على نطاق واسع. واحدة من المجوهرات في أوروبا الشرقية غير المكتشفة، هذه المدينة الجميلة بشكل رائع تقدم أفق لافتة للنظر متألقة مع الأبراج المتألقة، التواء الأبراج والقباب الذهبية، وسرعان ما أصبحت وجهة شعبية للمسافرين في المعرفة.

يأتي إطلاق الخدمة إلى العاصمة الأوكرانية كجزء من التوسع القوي للشركة في أوروبا الشرقية، مع خدمة لسكوبيه وجمهورية مقدونيا وبراغ، جمهورية التشيك ابتداء من هذا الصيف.

وقال أكبر البكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "إن خدمتنا الجديدة لكييف هي جزء من خطط التوسع المعجلة التي تهدف إلى فتح وجهات جديدة لتعزيز توصيل الركاب بشبكة عالمية واسعة. وسيتاح للمسافرين من كييف الآن فرصة السفر بسهولة من خلال مركز الدوحة الحائز على جائزة، مطار حمد الدولي (هيا)، إلى أي من وجهاتنا الشهيرة في أوروبا الشرقية وكذلك في جميع أنحاء شبكتنا سريعة التوسع. وسيتاح للمسافرين في الخطوط الجوية القطرية الآن الفرصة لتجربة جمال كييف الرائع ، واحدة من المدن الأكثر إثارة في أوروبا الشرقية. نحن سعداء لنكون قادرين على فتح هذه البوابة إلى أوروبا الشرقية. "


الخطوط الجوية القطرية هي الناقل الرئيسي لقطر التي أنشأت في عام 1993. بأسطول من 177 طائرة تطير إلي أكثر من 150 وجهة في القارات الست. تؤكد الخطوط الجوية القطرية ان رحلتها لا تنسي. بعض النظر إلى أين تسافر. لدى الخطوط الجوية القطرية واحد من أحدث الاساطيل في العالم. هي تلتزم بتقديم أفضل الخدمات واحضار أفضل الوسائل على متن الطائرة وهذا ما جعل منها شركة الطيران المفضلة لدى المسافرين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي