الطيران العماني يفوز بجائزة "أفضل خدمة لموظفي الطيران فى الشرق الأوسط "


حاز الطيران العماني على لقب أنه الفائز بجائزة أفضل خدمة لموظفي الخطوط الجوية في الشرق الأوسط في جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران 2017 -التي تم التصويت عليها من قبل المسافرين جوا استنادا إلى تجاربهم الخاصة.

وقدمت الجائزة في حفل أقيم في معرض باريس الجوي الأخير. وتعترف الشركة بالتزام موظفي الطيران العماني بتزويد ضيوفهم بالجودة والراحة وتجربة المسافرين السلسة.

وقال بول جريجورويتس، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: "يسرنا أن شركة الطيران العماني قد تم الاعتراف بها من قبل جوائز الطيران العالمية لخدمة الموظفين المتميزين. الجوائز هي الجوائز المرموقة المتاحة في صناعة السفر الجوي وتوفر معيارا تقدم لا مثيل له من الجودة لخدمات شركات الطيران. إن الفوز بهذه الجائزة أربع مرات هو شهادة على مستويات الضيافة العالية للغاية التي يقدمها زملاؤنا لجميع ضيوفنا. إن هذه الضيافة هي امتداد للثقافة العمانية، لذا فإن هذه الجائزة لا تعترف فقط بخدمة الطيران العماني، وإنما أيضا بالترحيب الحار الذي يلقاه كل زائر إلى عمان ".
معلومات عن الطيران العماني
يقدم الطيران العماني كل من الرحلات المحلية والدولية عل حد سواء من محاوره في مطار مسقط الدولي ومطار صلالة. تمتع بالخدمات الحاصلة على الجوائز في السماء وتذوق متعة الإحساس بالضيافة العمانية، وعظمة الإحساس بالترفيه على متن الطائرة وأكثر من ذلك بكثير. يربط الطيران العماني برحلاته بين أفريقيا، أسيا، الشرق الأوسط وأوروبا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي