الخطوط الجوية القطرية تزيد الخدمات إلى موسكو


أضافت الخطوط الجوية القطرية رحلات اضافيه إلى وجهتها الى موسكو، ليصل بذلك إجمالي الرحلات الجوية الأسبوعية بين الدوحة والعاصمة الروسية إلى 21 رحلة.

واعتبارا من 2 أغسطس، ستقدم شركه الطيران الحائزة علي جائزه رحله يوميه اضافيه علي طريق الدوحة-موسكو لتلبيه الطلب المتزايد علي موسكو، وهي الوجهة التي تحظي بشعبيه كبيرة عند المسافرين في مجال الاعمال والترفيه. سيتم تشغيل الرحلات الإضافية بواسطة طائره إيرباص a320.

تشتهر موسكو بعمارتها المذهلة ومعالمها التاريخية الشهيرة مثل الكرملين والساحة الحمراء، وهي موقع للتراث العالمي تابع لليونسكو. العاصمة الروسية هي كنز ثقافي دفين، شهيرة بسيمفونياتها، والموسيقي الكلاسيكية، والمسرح والباليه، وتقدم للزوار مجموعه واسعه من الأنشطة الثرية للاختيار من بينها.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعه الخطوط الجوية القطرية: "احتفالا بالذهاب إلى موسكو معا لمده 14 عاما ، وكجزء من جهود الخطوط الجوية القطرية المستمرة لتوسيع وجودنا في أوروبا الشرقية ، يسرنا جدا ان نقدم ترددا إضافي سيوفر للمسافرين من العاصمة الروسية المزيد من المرونة في السفر بسلاسة من خلال محور الدوحة ، مطار حمد الدولي ، إلى اي من وجاهتنا عبر شبكتنا المتنامية ، في حين ان المسافرين من جميع انحاء العالم ستتاح لهم الآن الفرصة لتذوق المسرات من العاصمة الروسية ، وكذلك تجربه الخدمة الشهيرة من الطراز العالمي ".

بدأت شركه الطيران التي ستحتفل في أغسطس الماضي 14 عاما الخدمة المباشرة لموسكو بالطيران إلى العاصمة الروسية في 2003.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي