طيران الإتحاد تقدم طائرة الجيل التالي من طراز بوينغ 787 بين أبوظبي وبيروت


أدخلت طيران الاتحاد طائرة بوينغ 787-9 على الخدمة اليومية المقررة من أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى بيروت، لبنان.

وتحل الخدمة الجديدة من طراز 787 دريملاينر محل طائرة ايرباص A321 التي كانت تعمل في السابق من قبل شركة الطيران في الرحلات EY535 / EY538 من وإلى العاصمة اللبنانية. تتميز بوينغ 787-9 بدرجتي رجال الأعمال والاقتصاد في طيران الاتحاد وهي مكونة من 299 مقعدا -28 استوديو رجال أعمال و271 مقعدا اقتصاديا.

وقال محمد البولوكي نائب الرئيس التنفيذي لطيران الاتحاد: "كانت بيروت أول وجهة دولية تخدمها طيران الاتحاد في عام 2003، ومن المناسب أن نقدم أحدث طراز 787 دريملاينر لهذا السوق الرئيسي اليوم.

"يوفران الطرازان الجديدان 787-9 زيادة قدرها 125 مقعدا لكل رحلة، مع عرض 4186 مقعدا أسبوعيا في كلا الاتجاهين. وهذا يعكس الطلب القوي على لبنان من أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بأكملها، حيث يقيم مجتمع كبير من اللبنانيين المغتربين.

"بالإضافة إلى ذلك، نسبة كبيرة من عملائنا يسافرون إلى لبنان نشأوا في أستراليا، موطنا لجماعة أسترالية لبنانية كبيرة، مع الغالبية العظمى مقرها في منطقة سيدني. ويمكنهم الآن الاستمتاع بتجربة الطيران المتطورة، والربط من خدمات A380 عبر أبوظبي إلى 787 دريملينرز فصاعدا إلى بيروت ".


هي الناقل الوطنى لدولة الامارات العربية المتحدة وهي تقوم  برحلاتها المجدولة من مقرها الرئيسي في أبوظبي. هي ثاني أكبر شركة طيران بالأمارات العربية المتحدة. طيران الاتحاد تقوم برحلات سفر الي أكثر من 90 وجهة محلية ودولية في جميع انحاء الشرق الأوسط، أسيا، أفريقيا، أستراليا الامريكتين. طيران الاتحاد لديها التحالف الخاص بها "شركاء طيران الاتحاد للطيران".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي