الخطوط الجوية القطرية تستعد لتعزيز خدمة كولومبو


ستقدم الخطوط القطرية خدمة رابعة يوميا بدون توقف من الدوحة إلى كولومبو اعتبارا من 1 أغسطس 2017.

وبالإضافة إلى ذلك، ستخدم الطائرة B777-300ER فى اثنين من الرحلات اليومية الأربع لاستيعاب الزيادة في الطلب على السفر من وإلى سريلانكا.

وستزيد التردد الاضافى في عدد الطائرات والارتفاع الطائفي للطائرات القدرة الإجمالية من وإلى كولومبو بمقدار 316 3 مقعدا أسبوعيا، أي بزيادة قدرها 20 في المائة عن القدرة الأسبوعية الحالية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر: "يسرنا أن نكون قادرين على تلبية الطلب المتنامي على السفر للتنزه ولرجال الأعمال من خلال زيادة تواترنا وقدراتنا إلى كولومبو، وهي بوابة إلى سريلانكا وأحد المدن الأكثر حيوية في جنوب آسيا. وإلى جانب خدمتنا الممتازة، يمكن لركابنا الآن الاستمتاع بطائراتنا الحديثة من طراز B777-300ER عندما يسافرون معنا على خدمتنا بدون توقف إلى الدوحة وإلى الوجهات في أوروبا والأمريكتين والشرق الأوسط. وسيوفر التردد الإضافي للمسافرين مرونة أكبر وراحة أكبر عند التخطيط لرحلتهم القادمة مع الخطوط الجوية القطرية ".

وزير السياحة والتنمية في سريلانكا هون. جون اماراتونجا قال: "من المتوقع أن تكون السياحة واحدة من محركات النمو الرئيسية في سريلانكا ونحن نسعى إلى تعزيز اقتصادنا. سريلانكا، الوجهة الرائدة في آسيا لعام 2017، لديها ثروة من الأماكن في انتظار المسافرين للاكتشاف. وتدعم من شركات الطيران الكبرى مثل الخطوط الجوية القطرية التي استثمرت قدرة إضافية، ونحن واثقون من أن سريلانكا يمكن تحقيق الهدف من 2.5 مليون سائح هذا العام ".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي