الخطوط التركية والطيران العماني يتفقا على تجديد اتفاقية المشاركة بالرمز



قامت الخطوط التركية والطيران العماني بمراجعة وتعديل اتفاقية المشاركة بالرمز التي تم توقيعها بينهما في وقت سابق. وبموجب الاتفاقية المعدلة ، ستقوم الخطوط الجوية التركية بوضع رمزها على متن رحلات الطيران العماني إلى صلالة ، في حين سيقوم الطيران العماني بوضع رمزه على رحلات الخطوط التركية إلى روما وكوبنهاغن والجزائر العاصمة.

تسمح اتفاقية المشاركة بالرمز للضيوف بالاستفادة من المنتجات والخدمات المتميزة التي تقدمها كل من شركتا الطيران على هذه المسارات.

وأعرب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية التركية ، بلال إكي ، عن سعادته بهذه الخطوة قائلاً "لطالما سرّتنا الرحلات الجوية لشركة الطيران العماني إلى اسطنبول ضمن نطاق اتفاقية المشاركة بالرمز الحالية. إن توسيع نطاق هذه الاتفاقية من أجل زيادة فرص السفر المقدمة لركابنا من خلال شبكاتنا جعلتنا أكثر سعادة. نحن نؤمن بأن هذا التحسين في المشاركة بالرمز مع الطيران العماني سيعرض المزيد من فرص التعاون لكلا الشركتين جنبا إلى جنب مع العلاقات المتنامية بين بلدينا ".

عبد العزيز الريسي ، الرئيس التنفيذي ، الطيران العماني صرح بهذه المناسبة قائلا "الطيران العماني سعيد وفخور بمشاركته مع شركة الخطوط الجوية التركية وهي شركة عالمية معترف بها على الشبكات. وهي الشريك المثالي لشركة الطيران العماني، التي نجحت في نشر سمعتها لتقديم أعلى مستويات الراحة والرفاهية والخدمة الممتازة. مع استمرارنا في التوسع عالمياً، تساعد اتفاقيات المشاركة بالرمز مثل هذه على نشر أجنحتنا إلى وجهات أحدث وتجلب لنا المزيد من الشركاء والضيوف ".

وتقوم الخطوط الجوية التركية والطيران العماني حاليا بتشغيل رحلة يومية واحدة لكل منهما على خط مسقط - اسطنبول بموجب اتفاق المشاركة بالرمز المتبادل. تم تصميم جدول هذه الرحلات ليتكامل مع بعضها البعض عن طريق السماح برحلة العودة في نفس اليوم في مسقط وإسطنبول، وتقديم وصلات مريحة في كلا المركزين عبر شبكة الخطوط الجوية المعنية.

تسافر الخطوط الجوية التركية، وهي عضو في Star Alliance، إلى المزيد من الدول والوجهات الدولية في العالم أكثر من أي شركة طيران أخرى، وتطير حالياً إلى 306 مدينة في 124 دولة حول العالم ، وتتألف من 49 وجهة محلية و 257 وجهة دولية.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

الخطوط الجوية الكويتية تسلمت أول طائرة "A320neo "