العربية للطيران تطلق رحلات مباشرة بين الشارقة وكوالالمبور



 أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر ناقلة اقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تشغيل رحلات مباشرة بين مدينتي الشارقة في الإمارات العربية المتحدة إلى كوالالمبور العاصمة الماليزية اعتباراً من الأول من يوليو 2019. وتعد هذه أول رحلة مباشرة تسيّرها ناقلة منخفضة التكلفة من المنطقة.

وستطلق طيران العربية رحلتها الجديدة بمعدل رحلة يومية. بحيث تقوم بتشغيل رحلاتها أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد، بتوقيت ذهاب  موحد من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 14:55 لتصل إلى مطار كوالالمبور الدولي في الساعة 02:25 بالتوقيت المحلي، في حين ستقلع رحلات الإياب من مطار كوالالمبور الدولي في تمام الساعة 03:35 لتهبط في الشارقة في الساعة 06:50 بالتوقيت المحلي.

أما في بقية أيام الأسبوع وهي الثلاثاء والخميس والسبت، ستغادر رحلات الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 21:20 لتصل إلى مطار كوالالمبور الدولي في الساعة 08:50 بالتوقيت المحلي، بينما ستغادر رحلة الإياب مطار كوالالمبور الدولي في تمام الساعة 09:55 لتصل إلى الشارقة في الساعة 13:10 بالتوقيت المحلي.

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "تسعدنا إضافة العاصمة الماليزية كوالالمبور إلى شبكة وجهاتنا العالمية التي تضم أكثر من 155 وجهة. حيث أن هذه المدينة الساحرة سوف تشكل إضافة مهمة إلى شبكة ’العربية للطيران‘ حول العالم ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز العلاقات السياحية والتجارية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وماليزيا. ونتطلع قدماً إلى إطلاق الرحلات الجديدة التي توفر لمسافرينا قيمة إضافية متميزة وخياراً مثالياً للتنقل بين البلدين".

وتضم العاصمة الماليزية كوالالمبور أجمل معالم القارة الآسيوية ، حيث انها تجمع بين العصرية والحداثة وتهيمن على أفقها أطول ناطحات السحاب في جنوب شرق آسيا، وتتمتع بتنوع ثقافي رائع وبالعديد من المطاعم والصروح الأثرية الخلابة.

وتسيّر "العربية للطيران" رحلاتها حالياً إلى أكثر من 155 وجهة عالمية انطلاقاً من 4 مراكز عمليات رئيسية للشركة متوزعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهي كالتالى :

العربية للطيران بدولة الإمارات العربية المتحدة

العربية للطيران مصر بجمهورية مصر العربية

العربية للطيران المغرب بالمملكة المغربية

العربية للطيران الأردن بالمملكة الأردنية الهاشمية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي