الاتحاد للطيران تحتفل بتشغيل بوينغ 787 دريملاينر إلى ميلانو


احتفلت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بإطلاق طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر على رحلات طيران الاتحاد اليومية إلى ميلانو، وذلك من خلال تنظيم حفل خاص في قصر بلازو كليريتشي المذهل الذي كان مكان إقامة عائلة كليريتشي الشهيرة في قلب المدينة الإيطالية.  

وحضر الاحتفالية عدد من الشخصيات الرسمية من الدولتين، من بينهم دبلوماسيون وشركاء استراتيجيون ومسؤولون في قطاع الطيران إلى جانب مجموعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

اختارت الاتحاد للطيران مطار ملبيسا ميلان ليكون وجهتها الأولى في إيطاليا في سبتمبر 2007، وفي سبتمبر من العام الحالي خصصت طيران الاتحاد طائرات بوينغ 787-9 دريملاينر الفخمة لتشغيل هذه الرحلات لتلبية الطلب المتزايد على تجربة السفر المريحة والسلسة التي تعتمد على تفضيلات الضيف الشخصية، ما يعكس التزام الشركة تجاه السوق الإيطالي.

وبهذه المناسبة، أعلن روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: "منذ انطلاق عملياتنا بين ميلانو وأبوظبي في 2007، نقلت رحلات الاتحاد للطيران أكثر من 1.4 مليون ضيف من وإلى هذه المدينة، وتستمر هذه الوجهة باستقطاب العديد من المسافرين للعمل والاستجمام. نعتبر الدعم الكبير والترحيب الذي تلقيناه من الضيوف والشركاء الإيطاليين، أساسياً لتعزيز مكانتنا الرائدة في هذا السوق المهم."

تضم طائرة بوينغ 787-9 المكونة بنظام الدرجتين 299 مقعداً وستكون من أول طائرات دريملاينر التي تقدم المقاعد السياحية الفسيحة.

خلال الاحتفال، سلطت الاتحاد للطيران الضوء على شراكتها المميزة مع الماركة الإيطالية الفاخرة، أكوا دي بارما، من خلال عرض مستلزمات السفر التي تقدمها على الدرجات المميزة باللونين الأسود والأصفر.

انطلقت شراكة طيران الاتحاد مع أكوا دي بارما في 2014، حين بدأت شركة الطيران بتوزيع مستلزمات السفر الفاخرة في مقصورة الإيوان على طائرات إيرباص A380.

من جهتها، قالت لورا بورديس، الرئيس التنفيذي لشركة أكوا دي بارما: "بعد 103 عاماً، أصبحت أكوا دي بارما أيقونة للموضة الإيطالية. نحرص دائماً على حسن الاختيار للشركات التي نتعامل معها، لكن شراكتنا مع شركة عالمية مثل الاتحاد للطيران كانت خياراً طبيعياً نظراً لخدماتها المميزة وتجربة السفر الفخمة التي توفرها. اعتبر هذه الشراكة تعزيزاً لعلاقة تأسست على قيم مشتركة في التميز والجودة."


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي