طيران الإمارات تفتتح أول محطة لإنهاء إجراءات سفر ركاب الرحلات البحرية



افتتحت طيران الإمارات اليوم أمس الإثنين محطة خارج المطار لإنجاز إجراءات ركاب الرحلات البحرية الذين يتابعون سفرهم على رحلات طيران الأمارات. ويتيح مرفق الإماراتية الجديد، الكائن في ميناء راشد، للركاب الذين تنتهي رحلاتهم البحرية في دبي عمل إجراءات مواصلة سفرهم على رحلات طيران الإمارات في نفس المكان.
ومن المتوقع ان تساهم الخدمة الجديدة في تعزيز مكانة مدينة دبي كوجهة دولية رائدة للرحلات البحرية، وتوفير راحة أكبر لعملاء طيران الإمارات، الذين سيتسنى لهم، من خلال عمل إجراءات مواصلة السفر جواً في ميناء وصول رحلتهم البحرية، استكشاف دبي بمنتهى الراحة من دون أمتعتهم قبل التوجه مباشرة إلى المطار للالتحاق برحلاتهم.
ويضم مرفق طيران الإمارات الجديد في ميناء راشد 8 كاونترات، حيث يقوم موظفو طيران الإمارات بتسجيل واستلام أمتعة الركاب وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة. ويمكن للركاب عمل إجراءات سفرهم قبل 4 ساعات من موعد إقلاع رحلة طيران الإمارات التي سيسافرون عليها. وسوف يعمل مرفق طيران الإمارات في موسم الرحلات البحرية خلال الفترة من أكتوبر (تشرين الأول) إلى أبريل (نيسان). ومن المتوقع أن يرسو في ميناء راشد خلال الأشهر الستة المقبلة، 198 سفينة سياحية يزيد عدد إجمالي ركابها الذين سيواصلون رحلاتهم مع طيران الإمارات على 280 ألف مسافر.
وقال محمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لقسم خدمات المطار: "نحن ملتزمون بتوفير رحلات سفر سلسة ومريحة لعملائنا. ومع ازدياد شعبية دبي كوجهة سياحية للرحلات البحرية، حرصنا على التأكد من توفير أفضل الخدمات لهذه الفئة من عملائنا في كل محطة توقف لهم. وسوف يتيح أول مرفق لإنهاء إجراءات السفر في ميناء راشد، للركاب الذين سيتابعون سفرهم على رحلات طيران الإمارات، استكشاف دبي بيسر وسهولة أثناء عبورهم القصير بعد تسليم أمتعتهم وتسلم بطاقات الصعود على الطائرات".
وتأتي هذه الخدمة الجديدة تعزيزاً لخدمة إنجاز إجراءات السفر في المنزل، التي تم إطلاقها العام الماضي، والتي تتيح لمسافري طيران الإمارات عمل إجراءاتهم من أي مكان في دبي مقابل رسوم. وتشمل خدمات الأمتعة الأخرى المتوفرة لركاب رحلات طيران الإمارات في دبي خدمة الحمالين في المطار.
وتوفر طيران الإمارات خدمة تخزين الأمتعة لركابها الذين يتوقفون في دبي والذين يرغبون في ترك حقائبهم واستكشاف المدينة. كما توفر طيران الإمارات أيضاً خدمة التوصيل إلى المنازل، حيث يتم استلام الأمتعة عن الحزام وتخليصها من الجمارك وتسليمها للعملاء للحصول على تجربة سفر خالية من المتاعب. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه الخدمات بزيارة الموقع الشبكي لطيران الإمارات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

مدينة الكويت الجميلة وأبرز معالمها السياحية الرائعة

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي