طيران الإمارات تستعد لتقديم الرحلة اليومية الثانية إلى بروكسل


ستقدم طيران الإمارات رحلة يومية إضافية إلى بروكسل، لاستكمال جدول رحلاتها الحالي وتقدم خدمة مزدوجة يوميا للعملاء من 29 أكتوبر 2017.
وسيتم إضافة الرحلة الجديدة المجدولة لتلبية الطلب المتزايد على السفر على الطريق -قامت طيران الإمارات بنقل أكثر من نصف مليون مسافر بين دبي والعاصمة البلجيكية منذ بدء عملياتها في 5 سبتمبر 2014 -وتستمر في زيادة الطلب على الداخل والخارج.

وبالإضافة إلى توفير الخيارات والراحة لكل من الزبائن البلجيكيين والزوار الوافدين، فإن عمليات طيران الإمارات خلال السنوات الأخيرة قد أحدثت أثرا إيجابيا على السياحة والتجارة والاستثمار والتشغيل في بلجيكا. حرصا منها على الاستفادة من مساهمتها الاقتصادية الهامة بالفعل، فإن طيران الإمارات واثقة من أن تحليلها يدل على أن الإمكانات العالية للمسار أكثر من مجرد تبرير إضافة خدمة يومية ثانية بين دبي وبروكسل، وذلك لتلبية الطلب الحالي وتحفيز النمو الجديد.

ومن المتوقع أيضا أن تحصل السياحة الوافدة على دفعة كبيرة، وهي الرحلة الجديدة التي من المتوقع أن تصل إلى 50 ألف سائح إضافي وتولد أكثر من 110 مليون دولار من عائدات السياحة للاقتصاد البلجيكي سنويا.

وستعزز الرحلة اليومية الثانية، التي توفر سعة شحن إضافية في حاملة الطائرة بوينغ 777-300ER ذات الجسم العريض، الروابط التجارية بين بروكسل ودبي، ونقل المستحضرات الصيدلانية، والمواد القابلة للتلف مثل الشوكولاتة وقطع غيار السيارات من بلجيكا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وما بعدها.

مرشحة لتكون أكبر شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، رحلات طيران الامارات تسير أكثر من 1500 رحلة أسبوعيا. الحجز في طيران الامارات عبر الانترنت متاح لأكثر من 150 وجهة عبر 142 مدينة في 80 دولة من مركزها الرئيسي في مطار دبي الدولي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي