الخطوط القطرية تطلق رحلاتها إلى براج وصحار



أكدت الخطوط القطرية على إطلاق وجهتين جديدتين بحلول نهاية أغسطس 2017، مع عدة إعلانات أخرى لمتابعتها قريبا.
المنضمين إلى الشبكة العالمية للخطوط الجوية القطرية، والتي تمتد على ست قارات هي: صحار، سلطنة عمان، والتي ستطلق في 8 أغسطس. وبراغ، الجمهورية التشيكية، التي ستطلق في 21 أغسطس.

وأكدت الشركة بدء خدمتها الجديدة بين الدوحة وصحار مع ثلاث رحلات أسبوعية ابتداء من 8 أغسطس، في حين أن الخدمة بين الدوحة وبراج سوف تعمل بشكل يومي من 21 أغسطس. وسيتم تشغيل كلتا الوجهتين بواسطة طائرة ايرباص A320 التابعة للخطوط الجوية القطرية.
أطلقت الخطوط الجوية القطرية مؤخرا خدمة يومية مباشرة إلى دبلن، جمهورية أيرلندا، كجزء من استراتيجيتها العالمية للتوسع السريع، مع خدمة إلى نيس، فرنسا، ابتداء من 4 يوليو، ورحلات إلى سكوبيه، جمهورية مقدونيا، في 17 يوليو.

وقال أكبر البكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "بعد أن تم مؤخرا حصولنا على لقب شركة طيران العام في جوائز سكاي تراكس العالمية لعام 2017 المرموقة، فان دورنا الآن كشركة طيران تقديم الدعم لجميع الركاب والمؤيدين في جميع انحاء إعلان الخطوط الجوية القطرية يأتي اليوم في الوقت الذي نقوم فيه بتسريع خططنا العالمية للتوسع من خلال الإسراع بإطلاق هاتين الوجهتين الجديدتين. تلتزم الخطوط الجوية القطرية بربط المزيد من الناس بالمزيد من الأماكن من خلال مركزنا ذو الخمس نجوم، مطار حمد الدولي، بينما تدعم رسالتنا العالمية الخاصة ب "الذهاب إلى الأماكن معا".

وتشمل الوجهات الجديدة الأخرى المخطط لها للفترة المتبقية من هذا العام وعام 2018 كانبرا، أستراليا؛ شيانغ ماي، تايلاند. ريو دي جانيرو، البرازيل؛ سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة؛ وسانتياغو، شيلي. وسيجري ما مجموعه 25 عملية إطلاق جديدة للمقصد خلال الفترة 2017-2018.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي