فوز مجموعه طيران الاتحاد في جوائز ادم سميث


فاز فريق الخزانة التابع لطيران الاتحاد بأربعه اوسمة رئيسية في جوائز ادم سميث 2017 التي قدمتها مجلة الخزانة اليوم.

وفازت الشركة بجائزه أفضل الجوائز في الخزانة الطبقية في الشرق الأوسط، وأشيد بها كثيرا في ثلاث فئات أخرى  أفضل حل تمويل، وأفضل حل لأداره المخاطر، وأفضل حل لتمويل سلسله التجارة/التوريد. وقد تم تعيين الجوائز من قبل الشركاء في الشركة، بما في ذلك الشركة المفتوحة، وبنك أبو ظبي الأول، ومصرف دبي التجاري الدولي، وبنك أبوظبي التجاري، وسيتي بنك، وموفغ.

وقد وردت أكثر من 200 مشاركة التي تغطي 30 بلدا لجوائز ادم سميث المرموقة ، والآن في السنه العاشرة ، وراسخة باعتبارها المعيار النهائي للصناعة الإنجاز الاستثنائي في خزانه الشركات.

وقال ريكي ثيران ، كبير الموظفين الماليين بمجموعه الاتحاد المؤقت للطيران: "ان هذه الجوائز تشهد علي العمل العظيم الذي قام به فريق الخزانة في إيجاد الحلول لزيادة تعزيز الاعمال التجارية في بيئة صعبه.

"فريق الخزانة لدينا عملت بجد علي مر السنتين لتقديم أفضل في الطبقة العالمية وزاره الخزانة ، وحقيقة اننا رشحنا من قبل شركائنا الماليين الرئيسيين يبرهن علي ثقتهم في عملنا".
الاتحاد للطيران، هي الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة تعمل خدماتها المجدولة من مقرها في أبو ظبي. ثاني أكبر شركة طيران في الإمارات، رحلات الاتحاد للطيران تسافر إلى أكثر من 90 وجهة محلية ودولية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأفريقيا وأستراليا والأميركتين. الاتحاد للطيران لديها شركات الطيران الخاصة بها تحالف شركاء الاتحاد للطيران.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي