دليل السفر من الكويت إلى مرسى علم، طابا، أسوان، أسيوط، والإسكندرية


من المعالم الجذابة إلى التاريخ الغني، تعد مصر من الدول التي تمتلك الكثير لاستكشافه في أي وقت وفي أي موسم. استمتع بزيارة الكنوز المصرية من المعالم التاريخية والمعارض الفنية المعاصرة كما يمكنك التنزه والتسوق في أسواق مصر الشهيرة. وللعثور على أسعار تذاكر طيران رخيصة وفنادق منخفضة التكلفة، ننصحك بالبحث عبر موقع رحلات، الشركة الرائدة والأسرع نمواً في الشرق الأوسط من بين شركات السفر والسياحة عبر الإنترنت. حيث نقدم لك لمحة وجيزة عن المدن المصرية الموضحة أعلاه مع تفاصيل شركات طيران التي تقدم خدماتها على موقع رحلات للتسهيل عليك. تحقق من هذه الرحلات والفنادق، وقارن بينهما وحدد سفرك حسب رغباتك.

هل تبحث عن مكان طبيعي ممتلئ بالكائنات البحرية؟ بالتأكيد! إنه منتجع مرسى علم الواقع على البحر الأحمر في مصر. والذي يتميز بشواطئه الرملية وشعابه المرجانية الرائعة. استمتع بكل ما ترغب به من الحدائق الجميلة والصحاري الشاسعة وأحواض الأعشاب البحرية، والشعاب المرجانية والجزر. ماذا تنتظر؟ احجز رحلة طيران من الكويت إلى مرسى علم عبر موقع رحلات واستمتع بأسعار تذاكر الطيران الرائعة:

√ مصر للطيران
√ الملكية الأردنية
√ الخطوط السعودية
√ طيران الشرق الأوسط
√ الخطوط الجوية الكويتيه
√ الخطوط الجوية التركية

بفضل موقعها على رأس خليج العقبة بين سلاسل الجبال والهضاب والمياه، تعد مدينة طابا من المدن الجذابة التي يهرع إليها عددًا كبيرًا من السياح شهريًا. يجب عليك زيارة هذه المدينة المحاطة بالمناظر الطبيعة الساحرة.

تقع مدينة أسوان على شواطئ نهر النيل الشهير فهي تعتبر بوابة مصر الاستراتيجية والتجارية منذ العصور القديمة. وتتضمن كذلك الأماكن الأثرية الهامة مثل مجمع معبد فيله ومعبد إيزيس ومعبد خنوم. وللنظر في تاريخ هذه المعابد وأصحابها. احجز رحلات الطيران إلى مدينة أسوان من خلال موقع رحلات واستمتع بالتخفيضات المتوفرة:

√ طيران الخليج
√ مصر للطيران
الخطوط الجوية الكويتية
√ فلاي دبي
√ أزين الخطوط الجوية
√ طيران الشرق الأوسط
√ الملكية الأردنية
√ الإتحاد للطيران
√ الخطوط السعودية
الخطوط الجوية الإيطالية
الخطوط الجوية التركية
الخطوط الملكية المغربية
الخطوط الجوية القطرية



تمتاز مدينة أسيوط بجمال مناطقها السياحية القديمة والحديثة وتوجد فيها أماكن أثرية من مختلف العصور الفرعونية والرومانية والقبطية والإسلامية. احجز تذاكر الطيران إلى مدينة أسيوط من خلال موقع رحلات وتعرف على تاريخ الأمم من مختلف العصور والحضارات القديمة:

√ الملكية الأردنية
√ الإتحاد للطيران
√ الخطوط السعودية
√ أطلس جيت طيران
الخطوط الجوية التركية
الخطوط الملكية المغربية
الخطوط الجوية القطرية

تعتبر مدينة الإسكندرية العاصمة الثانية لمصر وتضم الكثير من المعالم المميزة ومن ضمنها ميناء الإسكندرية وميناء الدخيلة وكذلك العديد من المعالم التاريخية المنتشرة في جميع أرجائها. اغتنم هذه الفرصة واحجز رحلتك من الكويت إلى الإسكندرية من خلال موقع رحلات بأسعار تذاكر رائعة:

الخطوط الجوية الملكية الهولندية
√ لوفتهانزا
الخطوط الجوية المتحدة
الخطوط الجوية البريطانية
√ دلتا ايرلاينز
الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية الأمريكية
الخطوط الجوية الكويتية
√ الإتحاد للطيران

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدينة مسقط تحفة المدائن العربية

طيران ناس يستقبل الحجاج بأكبر طائرة ركاب في العالم A380

إنطلاق رحلة طيران بيجاسوس إلى أبو ظبي